English

المركز الإعلامي

معرض جلفود 2024

News

 

في معرض «جلفود».. مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تعرض تجربتها في استدامة تعزيز الأمن الغذائي

 

21 فبراير 2024م:

سجّلت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، حضوراً قويًا في معرض «جلفود» المقام حاليا في مدينة دبي من الفترة 19 -23 فبراير 2024م بمشاركة 5500 شركة متخصصة في الغذاء والمشروبات من 190 دولة.

وقام رئيس مجلس إدارة المجموعة – الرئيس التنفيذي الحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم ونائب رئيس مجلس ممثلي ملاك المجموعة محمد عبده سعيد أنعم وأعضاء مجلس الإدارة رشاد هائل سعيد، نبيل هائل سعيد، شوقي احمد هائل سعيد، بزيارة جناح المجموعة وأقسام شركات المجموعة الغذائية المشاركة في المعرض.
وقدمت المجموعة علاماتها التجارية المرموقة العاملة في المجال، من مناطق اليمن والسعودية وبريطانيا وماليزيا واندونيسيا ومصر وكينيا والسنغال وغانا، واستعرضت تجربتها في استدامة تعزيز الامن الغذائي من خلال عمليات التصنيع والإنتاج الغذائي بتقنيات مبتكرة وحديثة، وإدارتها لمبدأ الاستدامة وسلاسل الامداد بكفاءة عالية.
وفي الزيارة، عبر رئيس مجلس ادارة المجموعة - الرئيس التنفيذي، الحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم، خلال زيارته للجناح، عن سعادته بهذا النجاح المتميز لشركات المجموعة وحضورها الفاعل في هذا المعرض السنوي الهام.
مؤكدا اهمية الدور المحوري الذي يلعبه جناح المجموعة، حيث يسهم في ابراز تجارب وابتكارات شركات المجموعة في الصناعات الغذائية وإبرازها على المستوى العالمي.
مثمنا دور فريق عمل الشركات المشاركة، في الاعداد والتحضير الجيد لهذه المشاركة ونجاحهم في تعزيز العلاقات والاتصال الفعّال مع الشركات العالمية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وقد حظي جناح مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، بسجل زيارات واسعة من الشركاء والموردين والزوار ورواد المعرض من مختلف دول العالم، وعقد صفقات تجارية متعددة وتبادل الخبرات وتعزيز التواصل مع قادة صناعة الأغذية والشركات المشاركة.
ويعد جلفود أكبر تجمع غذائي في العالم، يتيح فرصة التعرف على أحدث المنتجات، وتحليل توجهات السوق، ولقاء الموردين، وتقوية فرص التعاون والشراكات جديدة، لاسيما في ظل التطور والنمو المطرد لأسواق الغذاء.