English

المركز الإعلامي

معرض جلفود دبي 2022

News

بدأت مشاركتها منذ العام 1999
حضور متميز لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في معرض جلفود دبي 2022
سجلت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه حضورا متميزاً في معرض جلفود دبي 2022 في دورته السابعة والعشرين ، والذي أنعقد من الفترة 13 – 17 فبراير الفائت.
ويعتبر معرض جلفود الحدث الأكبر سنوياً على مستوى العالم لقطاع الأغذية والمشروبات، وقد شاركت المجموعة في هذا المعرض مع قادة قطاع الأغذية والمشروبات في العالم، لتقدم منتجاتها وعلاماتها التجارية الرائدة ذات الجودة العالية والمزايا المثالية، المتواجدة في عديد الأسواق العالمية منها اليمن ومصر والسعودية وماليزيا وغيرها من الدول، حيث تمتلك المجموعة ما يصل الى 32 وحدة تصنيع في مختلف البلدان وتركيزها الأساسي على تصنيع الأغذية وتعبئتها، وقد ساهم حضور المجموعة في المعرض في رسم الملامح المستقبلية لمشهد الأغذية والمشروبات العالمي.
وقد حظي معرض المجموعة الذي أقيم في قاعة يقع في قاعة المعارض رقم 6 في "DWTC "، الجناح B6-10 و C6-10 و بمساحة إجمالية تبلغ 330 متر مربع، بتفاعل واسع من الزوار والذين عبروا عن اعجابهم بتجارب المجموعة في قطاع الأغذية والمشروبات وتاريخها وخبرتها الرائدة منذ اكثر من ثمانية عقود زمنية.
الجدير بالذكر أن مشاركة المجموعة في معرض جلفود بدأت منذ عام 1999، لتساهم بفاعلية في فعاليات الملتقى العالمي الهام، وتواكب تطوراته المستمرة، انطلاقا من ريادتها في الإنتاج الغذائي والمشروبات منذ تأسيسها قبل 85 عاما.