شركاتنا

شركة أروى لصناعة المياه المعدنية

News

تتمثل رؤية قيادة المجموعة دوماً من خلال التنمية الصناعية وهي المرتكز لتحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة وانطلاقا من ذلك

أسست المجموعة في عام 1978 شركة أروى للمياه المعدنية المحدودة إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج المياه المعدنية في الجمهورية اليمنية. وقد تأسست كإحدى الشركات اليمنية المحدودة.

واستندت الشركة على العديد من الدراسات والأبحاث الجيولوجية في العديد من مناطق ومحافظات الجمهورية بمشاركة العديد من الشركات العالمية العاملة في نفس المجال. وأتى اختيار منطقة شملان كنقطة لإقامة المشروع نتيجة لتلك الدراسات والأبحاث.

وقد أثبتت الدراسات التي تمت قبل تنفيذ المشروع أن منطقة شملان تتميز على باقي المناطق باحتوائها على مخزون وفير من المياه المعدنية العذبة الصافية والمطابقة لأجود مقاييس الجودة والنقاء.

واثناء عمليات الإنتاج المختلفة يقوم الفنيون المتخصصون بأخذ عينات عشوائية من المياه لفحصها في المختبرات المجهزة بأحدث الأجهزة المخبرية. كذلك يتم أرسال عينات أخرى من المياه بانتظام للعديد من المختبرات العالمية المتخصصة التي تمنح شركة أروى شهادات تؤكد نقاء وجودة مياه شملان المعدنية.

ولقد منحت الشركة الجائزة الأوروبية لجودة المياه مرات عديدة أحداها في مدريد في سنة 1988 والأخرى من جنيف في سويسرا في سنة 1998.

ومن ضمن أولويات الشركة الإهتمام بسلامة العاملين لديها وتوفير الرعاية الصحية اللآزمة وكذلك تقديم برامج تدريبية منتظمة تساعد على تأهيلهم والرفع من مستوى كفاءتهم.

روابط ذات صلة

    علامات المجموعة التجارية

    كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.